06:39 ص calendar الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بحضور باعوم والشقي.. تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعا استثنائيا

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، اليوم ، اجتماعًا استثنائيًا، بحضور عضو هيئة الرئاسة فادي باعوم ، ومساعد الأمين العام لشؤون المحافظات والمنسقيات محمد الشقي، لمناقشة الأوضاع في المحافظة.

وأقر الاجتماع تأجيل الاحتفالات المقررة بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة وأي احتفالات أخرى في المديريات، إلى أجل غير مسمى، احترامًا لتضحيات الشهيد العقيد أحمد السليماني، وكافة شهداء الجنوب، داعيا كافة أبناء شبوة للمشاركة في تشييع جثمان الشهيد غدًا الأربعاء، انطلاقًا من مسجد عمر بن عبدالعزيز في عتق، كرسالة قوية ضد الإرهاب.

وشدد باعوم والشقي، خلال الاجتماع، على أهمية تعزيز الصف الجنوبي والالتفاف حول القيادة السياسية والعسكرية للمجلس الانتقالي لمواجهة التحديات الراهنة، مؤكدين أن التضحيات التي قدمها أبطال القوات المسلحة الجنوبية لن تذهب سدى، وأن دمائهم الطاهرة هي الأساس لتحقيق النصر واستعادة الدولة الجنوبية المستقلة.

وأكد، رئيس تنفيذية انتقالي شبوة لحمر علي لسود، على بذل كل الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي والإداري في مختلف إدارات الهيئة، والعمل جنبًا إلى جنب مع السلطات المحلية ، لتحقيق التنمية المستدامة، إضافة إلى تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة.

 

تم نسخ الرابط