06:32 ص calendar الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اجتماع مشترك للوقوف على آخر الاستعدادات لمليونية الهوية الجنوبية في سيئون

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

عُقد في مدينة سيئون، حاضرة وادي حضرموت، صباح اليوم،  اجتماع مشترك لمناقشة آخر الاستعدادات والتحضيرات لتنظيم فعالية مليونية الهوية الجنوبية، التي من المقرر إقامتها، مساء اليوم، بحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المحامي علي هيثم الغريب.

وفي الاجتماع الذي حضره رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، العميد ركن سعيد أحمد المحمدي، ورئيس الهيئة المساعدة في الوادي والصحراء محمد عبدالملك الزبيدي، جرى استعراض الترتيبات النهائية المتعلقة بتنظيم الفعالية، بما في ذلك الجوانب الأمنية والخدمية والتنسيق مع الجهات المعنية لضمان نجاح الحدث وسيره بشكل سلس. 

كما تم التأكيد خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس مجلس المستشارين للمجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد الربيزي، على أهمية هذه المليونية في تعزيز الهوية الجنوبية وتأكيد التمسك بمطالب الشعب الجنوبي.

وشدد المجتمعون على ضرورة تكاتف الجهود لإنجاح الفعالية، مؤكدين أن الحضور الشعبي الكبير المنتظر يعكس إصرار أبناء الجنوب على مواصلة نضالهم من أجل استعادة دولتهم وتعزيز هويتهم.

وتأتي هذه الفعالية في إطار الاحتفالات المتواصلة بذكرى ثورة 14 أكتوبر، وتجديد العهد لأبناء الجنوب في مواصلة السعي نحو تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي لنيل استقلاله وحريته.

 

تم نسخ الرابط