06:43 ص calendar الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

متحدث القوات المسلحة الجنوبية يهنئ الرئيس الزُبيدي في الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

وجه المقدم محمد النقيب، المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية، رسالة تهنئة إلى الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمناسبة الذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وأعرب النقيب في رسالته، عن فخر منتسبي القوات المسلحة الجنوبية برفع أزكى آيات التهاني والتبريكات، مشددًا على العهد والولاء للشعب الجنوبي، من خنادق المواجهة وثغور الجبهات، مؤكدًا أن هذه الرسائل تحمل عبق أرواح الأبطال الذين ضحوا من أجل الحرية والتحرير. 

وجدد النقيب الوفاء لدماء الشهداء، مؤكدًا الاستمرار في دروب النضال التحرري التي خطها الآباء المؤسسون، مشيرًا إلى أهمية دروس ثورة 14 أكتوبر في تعزيز الإرادة الوطنية والعزيمة على بلوغ الأهداف.

كما تحدث عن الشجاعة والإرادة التي ورثها الجنوبيون من الأجداد في قهر المستعمرين، مشددًا على أن القوات المسلحة الجنوبية، بقيادة الرئيس الزُبيدي، أصبحت قوة منظمة وقادرة على تحقيق الانتصار.

اختتم المقدم رسالته بتأكيد الثقة في تحقيق أهداف الثورة الثانية، مشيدًا بالنجاحات الدبلوماسية التي حققها الرئيس الزُبيدي في المحافل الدولية، مؤكدًا الولاء والعهد على مواصلة النضال حتى تحقيق الاستقلال الثاني للجنوب.

تم نسخ الرابط