08:39 ص calendar الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزارة التخطيط تبحث مع منظمات دولية جملة مشاريعها وتدخلاتها الإنسانية

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم ، بالعاصمة عدن، مع نائب مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الانسانية "الأوتشا" في البلد سعيد حرس، خطة الاستجابة الانسانية القادمة.

وخلال اللقاء، شدد نائب وزير التخطيط، على ضرورة التخفيف من المآسي الانسانية بمديرية المسيمير والسبل الكفيلة لتوفير الاحتياجات الانسانية الطارئة للمنطقة والاسراع بتقديم المساعدات مع شركاء العمل الإنساني.

وفي لقاءات أخرى، بحث نائب وزير التخطيط مع المدير القطري لمنظمة أوكسفام في البلد فران بريج، وضابط مشاريع بعثة الاتحاد الاوروبي لدى بلادنا تسنيم عايش ومدير مشروع اليونسكو في البلد نونو أوليفيرا، التدخلات المنظمة للعام الجاري والمشاريع التي تنفذها بعدد من المحافظات وخطط أنشطتها الراهنة بمجال المياه، ومنها مشروع ترميم المباني الاثرية والنقد مقابل العمل.

وفي ذات السياق بحث نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي، مع المنسق الوطني لكتلة المياه والإصحاح البيئي والنظافة بمنظمة اليونيسف فريدريك باتيجني، طبيعة الاحتياجات الملحة لمشاريع المياه في بعض المناطق والحلول الممكنة لمعالجة وضع المشاريع المتعثرة في بعض المحافظات لضمان حصول المواطنين على المياه وتعزيز استمرار هذه الخدمة.

تم نسخ الرابط