08:34 ص calendar الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محافظ شبوة يفتتح مبنى الدفاع المدني بتمويل دولة الإمارات

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

 

دشّن محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، الشيخ عوض محمد ابن الوزير، صباح اليوم، العمل في مبنى فرع مصلحة الدفاع المدني والإطفاء بالمحافظة.

ويأتي هذا الافتتاح بتمويل دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مشروع تعزيز المنظومة الأمنية تجهيزًا وتأهيلًا.

 

واطلع المحافظ ابن الوزير خلال حفل الافتتاح من مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد النسي، على تفاصيل المشروع ومكوناته، حيث تم تصميم المبنى وفق أحدث المعايير، وتجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات المتخصصة في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ، بما يضمن تقديم خدمات عالية الجودة والكفاءة للمواطنين.

 

وخلال كلمته في حفل الافتتاح، أعرب المحافظ ابن الوزير عن خالص شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً، على دعمهم السخي والمتواصل لمحافظة شبوة، مؤكدًا أن هذا المشروع يأتي تتويجًا لسلسلة من المشاريع التنموية التي نفذت بدعم إماراتي، والتي كان لها الأثر الكبير في تحسين حياة المواطنين.

 

من جانبه، عبّر مدير عام شرطة المحافظة العميد الركن فؤاد محمد النسي، عن تقديره ونيابة عن كافة منتسبي شرطة المحافظة لجهود محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض ابن الوزير، والدعم السخي من الأشقاء في الإمارات، الذي أحدث نقلة نوعية في تعزيز منظومة الأمن والشرطة في المحافظة.

 

وأكد العميد النسي أن هذا الإنجاز سيشكل نقلة نوعية في مجال الأمن والسلامة، حيث سيتم تشكيل فريق طوارئ للدفاع المدني يعمل على مدار 24 ساعة للتصدي لأي حوادث محتملة، بالإضافة إلى رقم مجاني للطوارئ للتبليغ عن أي حوادث.

 

كما شهد حفل الافتتاح، استعراض لقدرات فريق الإطفاء، حيث أظهر مدى الجاهزية في التعامل مع مختلف حالات الطوارئ من خلال قيام الفريق بتنفيذ مجموعة من التدريبات العملية التي تدل على مستوى عالٍ من الكفاءة.

حضر الافتتاح نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد ناصر لحول، ومدير فرع مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة العقيد محمد أحمد لجرش، وأركان شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد عوض مبارك صالح، وعدد من القيادات الأمنية.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط