08:55 ص calendar الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اجتماع موسع في حضرموت يناقش استعدادات مليونية 14 أكتوبر

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

ترأس رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت العميد الركن سعيد المحمدي، اليوم، بمدينة المكلا، اجتماعاً مشتركاً بتنفيذية انتقالي حضرموت، وعبر الاتصال المرئي الهيئة المساعدة للمجلس لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

واستعرض الاجتماع المقترحات والخطط التحضيرية لمليونية الهوية الجنوبية المقرر عقدها يوم الـ 14 من أكتوبر في مدينة سيؤن بوادي حضرموت، مشدداً على ضرورة توحيد الجهود ما بين هيئات المجلس بالمحافظة، والتنسيق الفاعل لحشد الجماهير والمشاركة الواسعة لإيصال رسائل وتطلعات أبناء حضرموت في استعادة دولتهم الجنوبية وانتزاع جميع حقوقهم.

وفي السياق أكد العميد المُحُمّدي على تبني كافة مطالب أبناء حضرموت من خلال مليونية الهوية، مشيراً إلى أن شعب الجنوب قدم قوافل من الشهداء في سبيل استعادة دولته ولا يمكن التراجع عن هذه المطالب حتى استعادتها.

من جانبه أكد رئيس الهيئة المساعدة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، محمد عبدالملك الزُبيدي، على أن مليونية الهوية الجنوبية ستكون تاريخية، كما ستعطي رسائل للداخل والخارج بأن بالشعبية التي يحظى بها يحظى بشعبية واسعة وهو ممثل حضرموت، مشيراً إلى أن هناك رسائل سياسية ورسالة وفاء للشهداء ستتمخض عن المليونية.

 

تم نسخ الرابط