01:48 ص calendar الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس الزُبيدي: لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تجبرنا على البقاء في وضع لا نرتضيه

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

 

جدد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، موقف الجنوب والمجلس الانتقالي الثابت في المضي قدماً نحو استعادة دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة كاملة السيادة مهما كانت التضحيات.

 وأكد الرئيس القائد في الكلمة التي القاها في الفعالية التي نظمتها الجالية الجنوبية في ولاية متشجن الأمريكية، أن قيادة المجلس الانتقالي لن تتنازل عن أهداف شعب الجنوب التحريرية وأن حريص على إيصال صوت وتطلعات شعب الجنوب الى العالم وذلك خلال زيارته الى أمريكا للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79 .

وقال الرئيس القائد أنه ليس بمقدور أي قوة على وجه الأرض أن تجبرنا على البقاء في وضع لا نرتضيه ولا نقبل به مهما كلفنا الثمن، وأن مصيرنا تحدده الدماء الزكيّة التي سقت تراب أرضنا الطاهرة وأن القرار قرارنا، وخياراتنا نحن من يحددها سلما أو حربا.

وأشار الرئيس الزُبيدي أن سياسة التهدئة الحالية مع الحوثين شجع الميليشيات على اتخاذ إجراءات إرهابية خطيرة بالمنطقة، وأن التصعيد الحوثي لم يكن ليحدث لو استمرت سياسة الحزم التي دعمتها أمريكا وحلفاؤها الإقليميون قبل 2021م والتي تميزت بإجراءات حقيقية قلّصت من قدرات الميليشيا الإرهابية وداعميهم في إيران.. موضحاً أن ما حققته قواتنا الجنوبية من إنجازات في معركة مكافحة الإرهاب يجعلها جديرة بأن تحظى بالدعم الدولي وعلى رأسه الولايات المتحدة وذلك لتعزيز الأمن في المنطقة والعالم بشكل عام.

وجدد الرئيس الزبيدي في ختام كلمته جماهير شعبنا إلى المزيد من التلاحم والاصطفاف والصبر والالتفاف حول قواتنا المسلحة والأمن وللتنبه للمؤامرات التي تحيكها قوى الأعداء لاستهداف النسيج الاجتماعي الجنوبي وضرب مشروعنا الوطني التحرري.

تم نسخ الرابط