02:02 ص calendar الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لملس يناقش مع سلام والداؤودي جملة من الرؤى والأفكار للنهوض بواقع الرياضة في العاصمة عدن

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

 

عدن المستقلة / عدن

التقى الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن اليوم الأستاذ عبد الجبار سلام رئيس اتحاد كرة بالعاصمة و أحمد علي الداؤودي رئيس نادي أهلي عدن الرياضي، مدير عام مديرية المنصورة.

وجرى خلال اللقاء الوقوف على الإشكاليات المتعلقة بمسابقات كرة القدم في العاصمة عدن، وآخرها الإشكالية التي حدثت في النسخة الثانية من بطولة كأس العاصمة عدن، وسُبل معالجتها، بما يعزز استمرارية نشاط كرة القدم، والرياضة عموما في العاصمة عدن.

واستمع المحافظ لملس، خلال اللقاء الذي سادته الأجواء الودية، من سلام والداؤودي إلى جُملة من الرؤى والأفكار لتجاوز المشكلة القائمة، والنهوض بواقع ومستوى الرياضة عموما، من خلال العمل التشاركي بين أندية العاصمة عدن واتحاد كرة القدم وفق اللوائح والأنظمة المنظمة لاتحاد الكرة ونظام المسابقات الرياضية.

وخلص اللقاء إلى الاتفاق على إنهاء المشكلة القائمة وديًّا، مع الإلتزام والتعهد بتصحيح الأخطاء وتقبل الإجراءات المتخذة أيَّا كانت، بما يخدم مصلحة لعبة كرة القدم والرياضة في العاصمة عدن.

وأثنى محافظ العاصمة على المبادرة الطيبة التي تعبّر عن الروح الرياضية العالية للجانبين، وتعكس القيمة الحقيقة للرياضة في العاصمة عدن، التي تعد مهد الألعاب الرياضية في شبه الجزيرة العربية والخليج.

وتوجًه الحاضرون في ختام اللقاء بالشكر الجزيل لعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف، على الجهود التي يبذلها لرأب الصدع وتوحيد الجهود لخدمة الشباب والرياضيين في العاصمة.

تم نسخ الرابط