12:44 ص calendar الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منسقية الانتقالي بجامعة عدن تعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة عملية هيكلة المنسقيات في كليات الجامعة

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

 

العاصمة عدن / خاص:

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة عدن، صباح اليوم الخميس، الموافق ١٢/٩/٢٠٢٤ اجتماعا استثنائيا هاما بالقائمين بأعمال رؤساء المنسقيات لمناقشة عملية هيكلة منسقيات الانتقالي في كليات الجامعة وذلك في مقر المنسقية بالعاصمة عدن، برئاسة الدكتور يحيى شايف الجوبعي، رئيس المنسقية.

وفي مستهل الاجتماع، رحب الدكتور الجوبعي بالقائمين بأعمال رؤساء المنسقيات، معبرا عن اعتزازه بحضورهم المتميز وبجهودهم المشرفة خلال الفترة الماضية، ناقلا لهم تحيات الأخ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس والقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وخلال الاجتماع، قدم د . الجوبعي تقريرا هاما عن عملية إعادة هيكلة الهيئات التنفيذية لمنسقيات الكليات، مشيرا خلاله إلى أن هذه الخطوة تكتسب أهميتها في تزامنها مع جهود قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي الخاصة باستكمال عملية الهيكلة في مؤسسات المجلس، منوها بأن هذه المهمة تهدف إلى إبراز الدور الريادي لمنسقية الجامعة في التعامل مع اللائحة الجديدة لمنسقيات الجامعة بعد إقرارها من قبل الاخ الرئيس عيدروس.

كما أكد رئيس منسقية جامعة عدن، على أن هذه الخطوة الجمعية التي تساهم فيها المنسقية تهدف الى تسهيل مهمة القيادة العليا في هذا المجال.

كما قدم إحاطة شاملة عن الكيفية المنطقية والواقعية لعملية هيكلة منسقيات الانتقالي بالكليات انطلاقا من واقع وبنية وظروف منسقيات الانتقالي في الكليات.

بدورهم، أشاد الحاضرون بالتقرير، مبديين ارتياحهم الشديد، واضعين عدد من الملاحظات الإيجابية، ليتم بعدها المصادقة عليه، واقراره.

تم نسخ الرابط