12:27 ص calendar الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القائم بأعمال رئيس المجلس يطّلع على سير عمل وزارة النقل وخططها ومشاريعها التطويرية

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

 

عدن المستقلة / عدن

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، الدكتور عبدالسلام حُميد، وزير النقل.

واستمع الكثيري من الوزير حُميد، إلى شرحٍ وافٍ حول سير العمل في الوزارة ولهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة، وخططها وبرامجها للنهوض بمستوى الخدمات في المطارات والموانئ والمنافذ البرية، وآلية منح التراخيص للشركات العاملة في القطاع وفقا للنظام والقانون، وكذا جهودها في إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة للإشكاليات التي تطرأ بصورة ميسّرة ودائمة.

كما اطّلع القائم بأعمال رئيس المجلس، على جهود الوزارة في إقامة عدد من المشاريع التطويرية التي دخلت حيّز التنفيذ، ومنها مشروع الهنجر الإقليمي لصيانة الطائرات، ومشروع الشحن الجوي، وصيانة وتأهيل مدرج مطار عدن الدولي، وتطوير وتحسين عدد من المواقع الأخرى بالمطار، وكذلك البدء بالمسح الميداني لمطار عدن الجديد، والاستعدادات الجارية لفتح مجال الاستثمار فيه، ليكون من أكبر المطارات على مستوى المنطقة. 

وأشاد الكثيري، بالجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة واهتمامها المستمر في تحسين مستوى أداء عملها، وحل أي مشكلات أو تحديات تواكب العمل في المطارات والموانئ والمنافذ، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لخدمة المواطنين والزائرين.

تم نسخ الرابط