09:47 م calendar الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حلقة نقاشية بعدن حول دور الشباب في إرساء ثقافة الحوار وتعزيز التوافق الوطني

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

نظم فريق الحوار الوطني الجنوبي في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، حلقة نقاشية بعنوان "دور الشباب في إرساء ثقافة الحوار، وتعميق الشراكة الوطنية وتعزيز التوافق الوطني"، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

وتحدث عبدالرؤوف السقاف عضو هيئة الرئاسة، في الحلقة التي شارك فيها أحمد الربيزي نائب رئيس مجلس المستشارين، ومحمد الشقي مساعد الأمين العام لشؤون المحافظات، ونزار هيثم رئيس الهيئة الشبابية المساعدة، وصالح الفردي نائب رئيس فريق الحوار، بكلمة أكد فيها على أهمية دور الشباب في بناء المستقبل، ودعاهم إلى المشاركة الفاعلة في الحوار الوطني.

بدوره، أشار سالم الدياني عضو فريق الحوار، إلى أهمية تضافر الجهود وتوحيد الصفوف لمواجهة التحديات التي تواجه القضية الجنوبية، من خلال الحوار والتسامح في بناء المستقبل، مشيرا إلى أن الميثاق الوطني الجنوبي يمثل خارطة طريق لتحقيق هذا الهدف.

وقُدمت في الحلقة، ورقة عمل عن دور الشباب في إرساء ثقافة الحوار، وتعميق الشراكة الوطنية، والتي تناولت الفرص المتاحة للشباب الجنوبي للتعبير عن آرائهم ومشاركتهم في صنع القرار، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الجنوب.

وخرجت الحلقة بتوصيات أكدت على أهمية الحوار والشراكة الوطنية لتحقيق أهداف القضية الوطنية الجنوبية، وضرورة تفعيل دور الشباب في مختلف المجالات.

 

تم نسخ الرابط