05:10 م calendar الخميس 12 سبتمبر 2024 الموافق 09 ربيع الأول 1446 بتوقيت عدن
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إدارية الجمعية الوطنية تُدين العملية الإرهابية بمودية وتؤكد وقوفها خلف القوات الجنوبية

 قناة عدن المستقلة AIC HDTV

أدانت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية الجنوبية، اليوم، خلال اجتماعها اليوم، العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت موقعا للواء الثالث دعم وإسناد في مودية بمحافظة أبين، مؤكدةً على موقف الهيئة الإدارية الثابت خلف القوات المسلحة الجنوبية في التصدي لمثل هذه الأعمال الجبانة.

وجددت الهيئة الإدارية برئاسة علي الكثيري رئيس الجمعية القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي، وحضور نائبه عصام عبده، والدكتورة نوال جواد مديرة مكتب التربية والتعليم بعدن، الهيئة جددت دعوتها لشعب الجنوب للالتفاف والدعم للقوات المسلحة الجنوبية في معركتها ضد الإرهاب، داعيةً الفاعلين الإقليميين والدوليين لإسناد القوات الجنوبية، في معركتها المصيرية ضد الإرهاب وتنظيماته.

وأشادت الهيئة الإدارية بالدور البطولي للأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الجنوبية في مواجهة الإرهاب وحفظ الأمن والاستقرار في محافظة أبين خصوصاً والجنوب بشكل عام.

وناقشت الهيئة بعدها واقع التعليم الجامعي والمهني في الجنوب وتحدياته، كما استمعت لإحاطة عن سير عمل مكتب التربية والتعليم بعدن، مستعرضة في السياق الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد وفق الإمكانات المتاحة، ومشكلات شُح الكتب الدراسية، والحلول والمعالجات العاجلة والممكنة للنهوض بالوضع التعليمي وتحسينه.

وقدمت لجان الجمعية رؤى ومقترحات لتعزيز دور التعليم والارتقاء بالعملية التعليمية في العاصمة عدن خاصة، والجنوب بشكل عام.

تم نسخ الرابط